الاثنين، 23 أغسطس 2010

رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي و علي والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق