الاثنين، 29 يونيو 2015
الأربعاء، 24 يونيو 2015
الثلاثاء، 23 يونيو 2015
ھل تعرف الفرق بين المعوذتين ؟؟ سورة الفلق والناس في المعنى ؟ سورة "الفلق" إستعاذة من الشرور الخارجية : الليل إذا أظلم ، القمر إذا غاب ، وهذان الوقتان مظنة كثرة الشرور والسحر و الحسد و الاعمال الشيطانية..... سورة "الناس" ، إستعاذة من الشرور الداخلية : من الوسواس وهو القرين ، والنفس الأمارة بالسوء إذا غفل المسلم والشرور الداخلية أشد من الخارجية ؛ فالشرور الخارجية ممكن تبتعد عنها ، والشرور الداخلية ملازمة لا تنفك عنك أبداً . لذلك نستعيذ مرة في الفلق وثلاث مرات في الناس ، فأنت تقول في الفلق "قل أعوذ برب الفلق " ثم تذكر المستعاذ منه ، وفي الناس تقول "قل أعوذبرب الناس ملك الناس إله الناس" ثم تذكر المستعاذ منه . فمن يقرأ المعوذتين يُوقى بإذن الله من جميع الشرور الخارجية والداخلية
الأحد، 21 يونيو 2015
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)









