الثلاثاء، 17 أغسطس 2010

اللهم رضنى بمـا قضـيت لـى و عـافـنى فـيما ابـقيـت حـتى لا احــب تعجـيل ما اخرت ولا تأخير مــا عـجـلـت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق