الخميس، 12 أغسطس 2010

اللهم ارحمني بالقران واجعله امام لي ونورا وهدى ورحمة اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ماجهلت وارزقني تلاوته اناء الليل واطراف النهار واجعله لي حجة يارب العالمين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق