الاثنين، 16 أغسطس 2010

اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يـغـفـر الـذنــوب الا انـت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمـني انـك انـت الغفور الرحـيـم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق