"الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ لَا يُتْبِعُونَ مَا أَنْفَقُوا مَنًّا وَلَا أَذًى لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ" عندما يتصدق الانسان لوجه الله تعالي يجب الا يطلع أحداً من ذويه على إحسانه على الفقير أن يظل الإنفاق غير مصحوب بالمن ليس وقت العطاء فقط انما لابد أن يستمر عدم المن حتى بعد العطاء وإن طال الزمن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق